-->
Free3courses Free3courses
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

CCNA Security 640-554 (Course Overview)-Eng-Ahmed Sultan



منذ فترة وسيسكو تقوم بترقية كل شهادات النيتورك سيكيورتى لتواكب التقنيات الحديثة وأيضا لاظهار خصائص أجهزة الهاردوير الجديدة تبعها التى تتماشى مع هذه التقنيات.
بداية الكورس كالعادة لتعريفك بأساسيات حماية الشبكات وهذا مفيد للمنتقلين حديثا الى تخصص حماية الشبكات بما فى ذلك التحدث عن الهجمات التى تتعرض ليها الشبكات وأنواعها بعد ذلك تبدأ فى التعمق قليلا داخل ادارة الأجهزة ببعض البروتوكلات المشهورة وكيفية تنفيذها وقامت باضافة مواضيع جديدة عن Cisco ISE وكيفية استخدامه مع بروتوكلات الـ Authentication مثل RADIUS و TACACS.. أيضا تم الحديث عن بروتوكل 802.1x بالتفصيل للمساعدة فى عمل Authentication على مستوى السويتش .. أيضا مفهوم BYOD تم التحدث عنه بشىء من التفصيل وكيفية تطبيقة ف الشركات.
أكثر ما سيواجهك فى عمل ك مهندس حماية شبكات سيسكو هى أجهزة الروترات والسويتشات لذلك ستجد الكثير من المواضيع التى تتحدث عن حماية الأجهزة على مستوى الـ Layer 2 و Layer 3 بما فى ذلك الهجمات التى تتعرض لها كل طبقة وكيفية حمايتها.
أيضا تم التحدث عن جهاز IPS وكيفية تشغيله داخل الشبكة وكل المواضيع الخاصة بالـ Signatures وكيفية عمل Detection.
 من المواضيع الحديثة التى تمت اضافتها للمنهج الجديد هى الـ Endpoint Security وكيف تكشف التهديدات التى تحدث على أجهزة المستخدم بما فى ذلك بعض الأدوات التى تنصح سيسكو بها لحماية جهازك.
تحميل ملفات الدورة :
-cisco-config-pro-k9-pkg-2_8-en
-GNS3 IOS
-GNS3-0.8.3-all-in-one
-PacketTracer70_32bit_setup
-putty-32 bit
-putty-64bit








تحميل الدورة



ملفات العمل



عن المدونة

Mister Said مدونة تقنية تهتم بكل ماهو جديد من دورات ودروس وبرامج فى شتى المجالات لإثراء المحتوى العربي نرجو دعمكم والإشتراك فى المدونة ليصلكم كل جديد وشكرا لزيارتكم

0 تعليق على موضوع : CCNA Security 640-554 (Course Overview)-Eng-Ahmed Sultan

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    Free3courses

    2018 جميع الحقوق محفوظة Mister Said