-->
Free3courses Free3courses
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج فيديو سكرايب بتنشيط مع برنامج حل مشكلة الكتابة باللغة العربية

تحميل برنامج فيديو سكرايب بتنشيط مع برنامج حل مشكلة الكتابة باللغة العربية :


فيديو سكرايب : هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله ان تحكي قصة او فكرة بفيديو بطريقة الرسم باليد بواجهه سهله الاستخدام وسلسة التعامل لإنتاج فيديو احترافي .
فيديو سكرايب او VideoScribe برنامج لعمل فيديوات احترافية او ما يسمي اليد الكاتبة .وهو نوع من أنواع الصبوره التفاعلية   

استخدام فيديو سكرايب :


في شهر ابريل عام 2013 طلاب مدرسة أمريكية استخدموا فيديو سكرايب لانشاء رسالة الي بارك اوباما رائيس امريكا سابقا .لسماح لهم بجوله في البيت الابيض بعد ان تم الغاء الزياره عن طريق تخفيضات الميزانية الاتحادية 

وروى المستشار البريطاني جورج أوزبورن George Osborne كاتب لشرح جولة الانفاق في بريطانيا باستخدام فيديو سكرايب في شهر يونيو في عام 2013. وفي الشهر التالي , أوصى بفيديو سكريب على موقع بي بي سي للاخبار.وايضا استخدمت ماشابل  فيديوسكريب لجعل العديد من أشرطة الفيديو في موقعها على الأنترنت .

فاز تطبيق فيديو سكرايب للاجهزة اللوحية في عام 2013 في جوائز موماMOMA بعد ترشيحة من ضمن ثلاث فئات.

فيديو سكرايب متوفر في اجهزة الحواسيب وايضا في الاجهزه اللوحية  وتطبيق اندرويد  في جوجل بلاي . نسخة المتوفرة في الحواسيب يمكن استخدمها كنسخة تجريبية لمدة سبعة ايام وبعد ذلك يمكن للمستخدم شراء نسخة فيديو سكريب متقدم لمدة شهر او سنة .وتم عمل تخفيضات للمستخدمين لرواد الاعمال وايضا الطلاب . تحتوي مكتبة فيديو سكرايب على العديد من الصور التي يمكنك استخدمها في عمل الفيدوهات ويعتبر من البرامج التعليمية التي يمكن للمعلم او الطلاب من خلالها توصيل فكرة لمشروع معين .


Inkscape للرسوميات المتجهة وحل مشكلة الكتابة بالعربية :

بدأ مشروع إنكسكيب كمشروع منشق بقيادة أربعة مطورين من مشروع Sodipodi والذين حددوا هوية جديدة للمشروع الجديد تخالف المشروع الأصلي، فالهدف من المشروع كان إنشاء برنامج رسم يوفر دعما كليا لل SVG وهذا بخلاف Sodipodi الذي كان يهدف إلى إنتاج برنامج جيد للرسوميات المتجهة ولا يهدف إلى توفير دعما كاملا لمعايير SVG.
الهدف الثاني هو الانتقال إلى البرمجة باستخدام لغة ++C بخلاف البرنامج الأصلي والذي كان يعتمد على لغة السي ، وهذا نتيجة للتعقيد الكبير الذي صار إليه المشروع الأم وصعوبة التطوير وانضمام المطورين الجدد إلى المشروع.

التحميل:

البرنامجين فى ملف واحد مضغوط




عن المدونة

Mister Said مدونة تقنية تهتم بكل ماهو جديد من دورات ودروس وبرامج فى شتى المجالات لإثراء المحتوى العربي نرجو دعمكم والإشتراك فى المدونة ليصلكم كل جديد وشكرا لزيارتكم

1 تعليق على موضوع : تحميل برنامج فيديو سكرايب بتنشيط مع برنامج حل مشكلة الكتابة باللغة العربية

  • اضافة تعليق
  • شكر أخى الكريم على البرنامج الرائع


    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    Free3courses

    2018 جميع الحقوق محفوظة Mister Said