-->
Free3courses Free3courses
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل مواقع عربي وأجنبي لعمل ايميل وهمي بريد وهمي أو ايميل مؤقت


البريد المؤقت، أو الايميل الوهمي، أو البريد المهمل، إلى آخره من التسميات التي تؤدي نفس المعنى في آخر الأمر.
البريد الالكتروني الوهمي يساعدك في التسجيل في أي موقع أو أي خدمة كيفما كان نوعها من دون أن يتم تعقبك أو أخذ أي معلومة من معلومات الحساسة والمهمة.
حيث أنك عند دخولك لأي موقع إنشاء بريد وهمي أو ايميل وهمي فإنه يقوم بإعطائك بريد مؤقت 10 دقائق مثلا أو على حسب ما تحتاجه أنت يمكن لساعات أو أيام أو لدقائق، وهناك بعض المواقع بمجرد مغادرتك للموقع يختفي الايميل الوهمي للأبد ولا يمكنك إستعادته بعد ذلك.

بعض المواقع التى تعرض خدمة البريد المؤقت أو الوهمى :

- بريد مؤقت الوهمىموقع عربي آخر مميز لخدمة البريد الالكتروني المؤقت أو الايميل أو الوهمي، طريقة عمل الموقع سهلة وبسيطة وخالية من أي تعقيدات.
- بريد مؤقت مهمل من المواقع العربية الرائدة في إنشاء ايميل وهمي، الموقع يدعم لغات أخرى كما أنه مجاني
- بريد tempail أحد أفضل المواقع الرائدة فيما يخص إنشاء حساب وهمي وإرسال وإستقبال الرسائل عبره بكل سهولة وسلاسة، ومن دون أي تعقيدات.
- بريد inboxbearموقع يمكن إعتماده أيضا في لائحة أفضل 20 موقع لعمل بريد وهمي نظرا لمميزاته الجيدة والمفيدة
- بريد mailto space يستحق هذا الموقع أن يكون ضمن هذه القائمة وذلك لبساطته وسرعة عمل البريد الوهمي.
- بريد my temp email موقع لا يقل أهمية عن المواقع السابقة لإنشاء وعمل بريد إلكتروني وهمي، يعتمد بالأساس على البساطة والسهولة.
- بريد tempmailaddress موقع مميز يوفر مجموعة من الخطط المجانية، ايميل وهمي ليوم أو أسبوع أو شهر... مع عدة مميزات أخرى.
- بريد getnada موقع ضخم يوفرإيميلات وهمية كثيرة، حيث يعالج الموقع أكثر من ألف بريد وهمي في الدقيقة، كما أنه يعالج أكثر من بليون ايميل وهمي كل سنة
- بريد maildrop كذلك يمكنك هذا الموقع المجاني من عمل بريد وهمي، مع تمييز وتعين العنوان الخاص باليريد الالكتروني التابع لك.
- بريد fakeinbox موقع جد رائع تجربة فريدة من نوعها لعمل بريد وهمي والتسجيل به في أي موقع آخر كيفما كان نوعه.
- بريد my trash mail كما هو ظاهر من اسم الموقع فهم عبارة عن بريد مهمل، يمكنك من الحصول على بريد وهمي للعمل به كيفما تحب
- بريدjetable : هذا الموقع يمكنك من تعين إسم البريد الوهمي، كما يمكنك من تحديد مدة إنتهاء الايميل الوهمي هل ساعة أم يوم أم أسبوع أم شهر...
- بريدthrowawaymail موقع مميز جدي يعطيك بريد مزيف لمدة يومين كاملين حيث يمكنك الرجوع والدخول اليه لإرسال وإستقبال الرسائل، وبع إنقضاء المدة يختفي البريد الوهمي، طريقة عمله تدخل للموقع تنقر على أيقون الحصول على بريد وهمي، ثم أنا لست روبوت، وسيظهر بريدك ومعه العد التنازلي لمدة إنتهاء صلاحية البريد الوهمي.
- بريد generator.email نفس الخدمة مع مميزات إضافية حيث يمكن أن تحصل على البريد الوهمي وتمتلكه بشكل دائما مع دومين مجاني في حالة التسجيل في الموقع.
- بريدemailfake أحد أفضل المواقع الإلكترونية لإنشاء بريد وهمي، مجاني بالكامل يتيح لك تخصيص البريد الوهمي كيفما تريد.
- بريد fakemailgenerator : كما يظهر من إسم الموقع فهو لعمل fake إيميل أو ايميل مزيف، حيث يتيح لك أيضا تحديد الاسم الذي تريد أن تضعه في هذا الايميل مع الحفاظ على دومين الموقع بجانبه، الموقع يحتوي على دومينات كثيرة.
- بريد 10minut email : بريد وهمي 10 دقائق، موقع مميز لعمل بريد وهمي لمدة عشرة دقائق فقط، حيث أنه بعد العشر دقائق يختفي الايميل الذي أنشأته للأبد، وهو لمن يريدون التسجيل في موقع ما بسرعة والحصول على المعلومات دون أن يتم تتبعهم.
- بريد guerrillamail موقع مميز جدا يحتوي على أكثر من 6 ملايير بريد وهمي، يمكنك أن تدخل للموقع وتختار حتى الدوين الذي أن تجعله في الايميل الوهمي، ومن ثم ترسل وتستقبل منه الرسائل كما تريد.
- بريد mailinator موقع جد رائع لعمل بريد إلكتروني وهمي حيث أنه يوفر لك خدمة مجاني إذا كنت فردا، ويمكنك الترقية لحسابات مدفوعة إذا شئت، ولكنك لن تحتاج، ميزته أنه يتيح لك عمل البريد الوهمي بأي إسم تريده.
فقط عند الدخول للموقع ستجد مربع فارغ أكتب فيه أي إسم تريده، وأنقر على كلمة Go وسيظهر معك البريد الوهمي الخاص بك.

نرجو أن تكونو قد أستفدتم من هذه التدوينة 






عن المدونة

Mister Said مدونة تقنية تهتم بكل ماهو جديد من دورات ودروس وبرامج فى شتى المجالات لإثراء المحتوى العربي نرجو دعمكم والإشتراك فى المدونة ليصلكم كل جديد وشكرا لزيارتكم

0 تعليق على موضوع : أفضل مواقع عربي وأجنبي لعمل ايميل وهمي بريد وهمي أو ايميل مؤقت

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    Free3courses

    2018 جميع الحقوق محفوظة Mister Said